JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش في 3 أيام فقط

تعتبر الرموش من أهم ملامح وإبراز جمال العيون بالنسبة للمرأة، ولكن كثير من النساء تعاني من الرموش الخفيفة، وقد يرجع ذلك إلي العديد من الأسباب منها، العوامل الوراثية، العمر، نقص التغذية، إصابة العين ببعض المشاكل، بعض الحالات الطبية، تغيير في هرمونات الجسم، ومن أهم الأسباب التي تجعل الرموش تتساقط هو عدم إزالة المكياج قبل النوم، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال من خلال موقع عالم حواء (3alamhawaa4u)، علي بعض الوصفات الطبيعية والمضمونة في تطويل وتكثيف الرموش في 3 أيام فقط فتابعي معنا هذه الوصفات.

1- وصفة زيت الخروع
يعتبر زيت الخروع من أهم الزيوت الطبيعية التي تساعد علي تطويل وتكثيف الرموش بطريقة طبيعية، ويتم ذلك عن طريق إستخدام فرشاة نظيفة للرموش، يتم وضعها في زيت الخروع وتمريرها علي الرموش، وترك الزيت عليها طوال الليل وكذلك يمكن إستخدامها في دهان الحواجب أيضاً لتكثيفها. 

2- فيتامين E
يتم إستخدام زيت فيتامين E في تكثيف الرموش، عن طريق فتح كبسولتين من فيتامين E وتفريغهم من الزيت الموجود بهم، ووضعه علي الرموش بإستخدام فرشاة الرموش، لأنه مفيد جداً في نمو الرموش وتغذيتها وتكثيفها.

3- وصفة الزيوت الطبيعية
يوجد مجموعة أخري من الزيوت الطبيعية تعمل علي تكثيف الرموش وتطويلها في أسرع وقت ممكن منها، زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الأركان، زيت اللوز الحلو، زيت الأفوكادو، زيت بذور السمسم، زيت الكتان، ويتم ذلك عن طريق وضع قطرات من أي نوع من هذه الزيوت، علي قطعة من القطن ومسحها علي الرموش قبل النوم، وممكن إستعمال خليط من هذه الزيوت معاً.

4- وصفة الشاي الأخضر
عن طريق غلي الشاي الأخضر وبعد أن يبرد يتم غمس قطعة من القطن في الشاي ومسحها علي الرموش فهو مفيد جداً لتكثيف الرموش وتقويتها.

5- وصفة البيض والجلسرين
ويتم ذلك عن طريق كسر بيضة مع ملعقة من الجلسرين وخلطهم مع بعض جيداً ليصبح الخليط سميك، ويتم غمس قطعة من القطن في هذا الخليط ومسحها علي الرموش، ثم تركها لمدة 15 دقيقة ثم غسلها بالماء البارد، تتكرر هذه العملية لمدة 3 أيام وسوف تلاحظين نتيجة ممتازة.


الاسمبريد إلكترونيرسالة