JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيفية تغيير روتين الحياة الزوجية

يعتبر الروتين عموماً من أهم المشاكل التي نمر بها في حياتنا العادية، فكثيراً نجد أن الأيام متشابهة فيما بينها، ونفس الأفعال والأعمال نقوم بها يومياً، إلي أن أصبح الأمر روتيني يومياً ليس هناك جديد، فيلجأ العديد من الأشخاص مثلاً إلي القيام بنزهة أو السفر لقضاء بعض الراحة، وذلك لكسر الروتين اليومي، ولكن في الحياة الزوجية الأمر مختلف فقد يتسبب الروتين في الحياة الزوجية، إلي العديد من المشاكل قد تجعل أحد الزوجين يفكر في شخص أخر لكسر الروتين، مما يترتب عليه دمار الحياة الزوجية وضياع الأسرة.

كيفية تغيير روتين الحياة الزوجية

في البداية يجب أن نعلم أن الزوجة هي التي عليها العبء الأكبر في تغيير روتين الحياة الزوجية، لأن المرأة لديها قدرة أكبر علي تحمل مصاعب الحياة العديدة، لأن الزوج أو الرجل عموماً معروف بأنه سريع الملل وقليل الصبر، أو لا يعرف كيف يتصرف في هذه الأمور، فمن المعروف أنه في بداية الزواج تكون الحياة لونها وردي ومليئة بالرومانسية، ثم مع مرور الوقت ينشغل كل طرف عن الأخر في أمور الحياة اليومية، فمثلاً الرجل ينشغل في عمله وكذلك المرأة تنشغل في بيتها، وتزداد إنشغالاً في حالة إنجاب الطفل الأول وتنسي زوجها والإهتمام به، حيث أنها لاتجد وقت للإهتمام بزوجها وسط كل هذه الأمور، ولكن إذا قمنا بتنظيم الوقت يمكن للزوجين كسر الروتين اليومي من خلال الأفكار الأتية.

1- تبادل الهدايا مهما كانت بسيطة بين الزوجين، خاصة إن لم يكن هناك مناسبة، فهذه الهدية ستعبر عن حب الزوج لزوجته والعكس، حتى لو كانت بسيطة.

2- التعبير عن حب كل من الطرفين للآخر من خلال كتابة كلام جميل ومعبر على قصاصات من الورق ووضعها في محفظة الزوج مثلاً، ووضعها للزوجة مثلاً في المطبخ.

3- تحضير عشاء منزلي وتناوله على ضوء الشموع قبل قدوم الزوج من عمله، أو أن يدعو الزوج زوجته لتناول العشاء في مكان هادئ رومانسي.

4- تخصيص وقت يومي مثلاً لجلوس كلاً من الزوجين وحدهما، ومشاهدة فيلم رومانسي مثلاً، أو الجلوس معاً لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات.

5- إهتمام الزوجة بأناقتها وجمالها وتغيير شكلها بين فترة وأخرى من خلال صبغ الشعر أو قصه بشكل مختلف، وكذلك لبس ما يتناسب مع الموضة داخل المنزل، ومعرفة مايفضله زوجها من ملابس.

6- الورد له مفعول السحر وخصوصاً بالنسبة للزوجة، فيمكن إهداء الورود كل طرف للأخر، كتعبير عن الحب بين الزوجين.

7- على الزوجة أن تكون منظمة في منزلها، بحيث تحاول قدر الإمكان تحديد مواعيد لتناول الطعام، وأن يبقى بيتها مرتباً ونظيفاً طوال الوقت، وأن يكون هناك موعد ثابت لنوم أطفالها.

8- يمكن للتجديد والتغيير في ديكور المنزل أن يغير من روتين الحياة الزوجية، حيث سيسعد كلاً من الطرفين بهذا التجديد.

9- القيام بمفاجأة للزوج أو الزوجة تجعل الطرف الآخر يشعر بالسعادة لأمر غير متوقع، كأن يأتي الزوج مصطحباً معه تذاكر للسفر مع زوجته إلى إحدى الأماكن الجميلة الهادئة.

10- تفكير الزوجة دائماً في زوجها والأيام الأولى لزواجهما وكيف كانت سعيدة بشريك حياتها، حتى تستطيع القيام بالخطوات التي تقتل روتين حياتها الزوجية والقضاء علي الملل.

مواضيع تهمك

كيفية تغيير روتين الحياة الزوجية

alnazer

تعليقات
  • فل جيزان فل صبيا عضايات فل عضايه  photo

    موسى لكل جديد في عالم الفل البلدي للحجز 0534326175 #صبيا ‬‏‪#عضاية
    #عضيات_عضايه_تساريح_تسريحه_مكياج_فل_ولبه_مولبه_مصار_سحلات_طواقي_قبوع_عقود_ورود_وفل_كوشات_توزيعات_افراح_طاولات_استقبال_تميز_جمال_ابداع_صامطه_احد_المسارح
    #العيدابي
    #الدرب
    #ابها
    #خميس_مشيط
    #محايل
    #بنات_جيزان
    #المضايا
    #عسيريه
    #محايل_عسير
    #السعوديه
    #ضمد
    #الدرب
    #بيش
    #اسكان_الحصمه
    #القنفذه
    #ابوحجر
    #الطوال
    #العيدابي
    #صامطة
    #جيزان
    #الموسم
    #المجارده
    #بنات_جيزان ‬‏
    #عضاية_جيزان #عضيات_عضايه_تساريح_تسريحه__فل_ولبه__مصار_سحلات_طواقي_قبوع_عقود_ورود_وفل_كوشات_تميز_جمال_ابداع #جيزان_صامطه_الطوال_الموسم_ابوعريش_صبيا_بيش_الدرعيهالجراديه_المكرميه_الخوالف__أحدالمسارحه_وضواحيها #عضيات_عضايه_تساريح_تسريحه_مكياج_فل_ولبه_مولبه_مصار_سحلات_طواقي_قبوع_عقود_ورود_وفل_كوشات_توزيعات_افراح_طاولات_استقبال_تميز_جمال_ابداع_صامطه_احد_المسارح #العيدابي#احدالمسارحه
    #خميس_مشيط #ابها#الدرب
    #المضايا#بنات_جيزان #محايل
    #محايل_عسير #عسيريه
    #السعوديه#صبياء
    #بيش #الدرب  #ضمد
    #صامطه_الطوال  #اسكان_الحصمه
    #الجعديه
    #ابوحجر
    #العيدابي #الطوال
    #صامطة
    #الموسم #جيزان
    #المجارده
    #بنات_جيزان
    للبيع جميع أنواع الفل البلدي
    سحلات رصاص ولبات منتخب سحلات عادي تساريح رصاص تاج فل عقود ورود طبيعيه اطواق فل قبوع فل عضيات رصاص تساريح شعر كوافي رصاص سبايكي فل كباشه رصاص كباشه مبروم كباشه ورد كباشه هندي مصار_سحلات_طواقي_قبوع_عقود_ورود_وفل_كوشات_تميز شلالات تاج عروس ولبات مضغوطة ولبات جنزير وجميع. الأشكال فل صبيا فل جيزان فل الظبية فل بلدي فل صامطه الطوال العارضه لبيع الفل البلدي عضيات رصاص تساريح وطواقي وتيجان وعقود وعضيات ومسار ولبات منتخب سحلات رصاص ولبات منتخب سحلات رصاص ولبات منتخب سحلات رصاص ولبات منتخب سحلات عادي تساريح رصاص تاج فل عقود ورود طبيعيه اطواق فل قبوع فل عضيات رصاص تساريح شعر كوافي رصاص سبايكي فل كباشه رصاص كباشه مبروم كباشه ورد كباشه هندي مصار_سحلات_طواقي_قبوع_عقود_ورود_وفل_كوشات_تميز شلالات تاج عروس ولبات مضغوطة ولبات منتخب سحلات رصاص ولبات جنزير وجميع تشكيلات الفل البلدي للحجز 0534326175فل صبيا
    طاقيه فل تساريح فل تيجان فل عضيات عضايه ولبات ولبه مولبه العضايه فل جيزاني فل صبياني فل عريشي فل جازان فل صامطه فل بيش فل الدرب فل القوز فل الشقيق فل القنفذه فل البرك فل جده فل الرياض فل بلدي فل صامطه الطوال العارضه لبيع الفل البلدي عضيات فل صبيا 0534326175

    إرسال تعليقحذف التعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة