JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وصفات طبيعية لتطويل وتكثيف الشعر




يعتبر الشعر من اكثر سمات الجمال عند المراة فعظم النساء يرغبن في شعر طويل وكثيف لأنه هو سر جمال وتألق المرأة، لكنه يتعرض إلى الكثير من المشاكل التي تؤدي إلى تساقطه. إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، اليك مجموعة من الخلطات التي تعمل على تطويل وتكثيف الشعر

1- خلطة الجرجير:

ضعي ربطة من الجرجير بعد غسلها جيداً في الخلاط، وأضيفي إليها القليل من الزبادي. من  ثمّ ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين على الأقل، ثم اغسليه. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع، وستلاحظين زيادة كثافة الشعر بصورة طبيعية.

2- قناع البيض للشعر:

 ضعي بياض بيضتين على شعرك، واتركيه لمدة 15 دقيقة. كرري هذا القناع بشكل منتظم للحصول على شعر أكثر لمعانًا وتألقًا.

3- خلطة زيت الزيتون والبيكنيج بودر:

قومي بوضع  كمية من البيكينج بودر مع زيت الزيتون وطبّقيهما على شعرك قبل الإستحمام لمدّة 20 دقيقة. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع وستلاحظين الفرق في أسبوع فقط.

4- عصير البصل:

يعتبر عصيل البصل  هو واحد من أفضل وأقدم العلاجات لتطويل وتكثيف الشعر. فهو يحتوي على الكبريت الذي يساعد في تعزيز نمو الشعر. قومي بعصر البصل  وضعيه على شعرك لمدة خمس عشرة دقيقة، وبعدها قومي بشطفه مع شامبو معتدل.

5- الحلبة:

قومي بغلي  بذور الحلبة في زيت جوز الهند وتصفي ويستخدم الزيت الناتج يومياً في تدليك فروة الرأس وتصفيف الشعر. ويمكنكِ إضافة قطرت من زيت اللافندر للتخلص من رائحة الحلبة القوية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة