JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أحدث الوصفات الطبيعية لفرد الشعر 2020


تعاني العديد من الفتيات والنساء من خشونة الشعر وكذلك الشعر المجعد، لذلك يلجأ العديد من النساء الي مراكز التجميل، وذلك لفرد الشعر عن طريق المواد الكيميائية، التي تعمل علي الفرد الشعر سريعاً، ولكن هذه المواد لها أضرار جسيمة بعد ذلك علي الشعر، حيث تعمل بعد ذلك علي تلف الشعر وسقوطه، لذلك من خلال موقع عالم حواء (3alamhawaa4u) سوف نقدم لكم أحدث الوصفات الطبيعية المضمونة 2020 التي تعمل علي فرد الشعر.

1- وصفة الزبادي والعسل:

قومى بخلط كوباً من الزبادي مع ملعقتين كبيرتين من العسل وبيضة واحدة في وعاء كبير ثم قومى بوضعها على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين ثم غسله بالماء الدافئ كما يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون.

2- وصفة البيض والموز:

يتم خلط حبة واحدة من الموز المهروس مع زلال بيضة مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون والعسل في وعاء كبير ثم قومى بوضع هذا الخليط على شعرك لمدة لا تزيد عن الساعة ثم غسله بالماء الفاتر.

3- وصفة الأفوكادو:

يتم هرس حبة من الأفوكادو مع نصف ملعقة كبيرة من  زيت جنين القمح وزيت الجوجوبا ثم قومي بوضع هذه الوصفة على شعرك من الجذور حتى الأطراف مع تغطية الشعر بغطاء من البلاستيك لمدة حوالى نصف ساعة ثم غسله بالماء الفاتر.

4- وصفة الليمون وجوز الهند:

قومى بخلط كوب من عصير الليمون مع كوب أخر من حليب جوز الهند ثم قومى بوضعه في الثلاجة حتى تتكون طبقة دسمه علي سطح الخليط ثم قومى بتدليك شعرك بهذا الخلطة لمدة ثلث ساعة مع تغطيته بغطاء بلاستيك لمدة نصف ساعة على الأقل ثم غسله بالماء الدافىء.

طريقة عمل كيراتين طبيعي لفرد وتنعيم الشعر

المكونات : 100 جرام بامية
نقوم بتقطيع البامية حلقات صغيرة ثم نقوم بوضعها في طبق ثم نقوم بإضافة كوب من المياه ونضع الطبق على نار هادئة لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك نقوم بالتقليب جيداً حتي نري المادة الهُلامية التي سوف تخرج من البامية ثم بعد ذلك نقوم بتصفية البامية والحصول على أكبر كمية من المادة الهُلامية الموجودة بها للحصول علي كيراتين طبيعي مضمون 100%.

كيفية الإستخدام
نقوم بوضع المادة الهُلامية التي قمنا بتصفيهما من البامية وهي الكيراتين الطبيعي ونقوم  بتوزيعها على جميع بصيلات الشعر لمدة 5 دقائق ثم نقوم بتدليك الشعر بالكيراتين الطبيعي ثم نقوم بتركه على الرأس لمدة ساعة ونصف حتى ساعتين وبعد إنتهاء الوقت نقوم بغسل الشعر بالطريقة الطبيعية بالبلسم والشامبو كما يمكن إستخدام هذه الوصفة للأطفال أيضا بداية من عمر خمس سنوات فأكثر وسوف تلاحظين نتيجة ممتازة من فرد وتنعيم للشعر بطريقة طبيعية ومضمونة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة