JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف تجعلين ملابسك أنيقة وجذابة ومتناسقة


لاشك أن كل فتاة وسيدة تريد أن تكون أنيقة وجذابة في ملابسها، و لكن الكثير من النساء يجهلن كيفية إختيار الملابس التي تتناسب و تتماشي مع الموضة و مع طبيعة الجسم لكي يبقي أنيقاً وجذاباً، لذلك سوف نتعرف علي بعض النصائح التي تمكنك من الحصول علي لبس أنيق ومتناسق.

النصيحة الأولي

إذا كنتي نحيفه و ذات طول معتدل أو طويل فيفضل أن تبتعدي عن اللباس المخطط بالطول و الألوان الداكنة و خصوصاً الأسود حتي لا يزيدك نحافة أكثر ، ويفضل أن تلبسي الملابس السادة أو التي تكون مخططة بالعرض حتي تعطيكي بعض الإمتلاء في جسمك و لا تظهر نحافتك بشكل واضح وصريح.

النصيحة الثانية

إذا كنتي تخينه و صاحبة جسد ممتلئ فيفضل أن تختاري الملابس الداكنة اللون و المخططة بالطول حتي تظهرك أنحف مما أنتي عليه و لا تظهر إمتلاء جسدك و تغطي عيوب جسدك التي لا ترغبي في إظهارها ،و لا يفضل إرتداء الملابس المخططة بالعرض و الألوان الفاتحة لأنها سوف تظهر شكلك أتخن من ما أنتي عليه.


النصيحة الثالثة

 قومي بتقسيم خزانة الملابس لعدة أقسام أي ملابس للذهاب للعمل بحيث تكون رسمية و محتشمة و مناسبة لطبيعة عملك ، وملابس للذهاب للتسوق غالباً ما ستكون ملابس مريحة و ليست فاخرة كثيراً بحيث لا تتسخ في السوق أو ما شابه ذلك ، وملابس للمناسبات تكون غالية و جميلة و تتناسب مع الحفلات و السهرات ، و هكذا إجعلي لكل مكان تخرجين له ملابس معينة مناسبة لطبيعة المكان الذي سوف تذهبين إليه.

النصيحة الرابعة

قومي بإختيار الألوان المتناسقة مع بعضها البعض مثلاً بنطلون جينز و بلوزة بيضاء و شنطة لونها أزرق و أبيض ،أو تنورة بني مع قميص أحمر و بني و حذاء أحمر ، و لا تجعلي ملابسك متناقضة مثل قميص أصفر و بنطلون أخضر و حذاء أحمر فهكذا لن يكون لبسك متناسقاً لذلك حافظي علي تناسق الألوان في لبسك حتي تكوني أنيقة وشيك.

النصيحة الخامسة

 لا تلبسي حذاء رياضي علي ملابس سهرة مثلاً ، أو حذاء ذو كعب عالي علي ملابس رياضية ، فلن يكون هناك تناسق في اللبس ، بل إجعلي لبسك متناسق مثلاً حذاء رياضي مع ملابس رياضية ، وفستان سهرة مع حذاء مناسب وهكذا.

النصيحة السادسة

حافظي دائماً علي نظافة ملابسك و عندما تتسخ إغسلها و إكويها حتي تبقي دائماً نظيفة و مرتبة و جديدة و إجعلي لبسك دائما نظيفاً و متناسقاً من حيث الألوان و الموضة ، و حاولي إختيار الملابس البسيطة الجذابة و الإكسسوارات الناعمة فكلما كانت ملابسك ناعمة و بسيطة كلما كان لبسك أجمل و أنيق أكثر وأكثر.

ومع إتباع هذه النصائح سوف تكوني أنيقة وجذابة ومتناسقة في ملابسك وشياكتك وتبهرين من حولك.
الاسمبريد إلكترونيرسالة