JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وصفات طبيعية للتخلص من الكلف والنمش وبقع الوجه نهائياً


تعتبر مشكلة ظهور النمش وبقع الوجه لدي كثير من الناس مشكلة محرجة وتسبب حالة من الإكتئاب لدي العديد من الأشخاص وخصوصاً النساء فهي سمة غير جميلة في الوجه، لذلك فإنهم يبحثون عن أكفأ الطرق للتخلص من هذه المشكلة والتمتع ببشرة صافية، ونقية، ومشرقة، لذلك فإننا نسعى في هذا الموضوع إلى تقديم بعض الوصفات الطبيعية التي تمكن هؤلاء الأشخاص وخصوصاً النساء من الوصول إلى الهدف الذي يسعون إليه ولكن يتوجّب المداومة على إستخدام هذه الوصفات للوصول إلى النتيجة المطلوبة والحصول علي بشرة خالية من  الكلف والنمش وبقع الوجه نهائياً.

وصفات طبيعية للتخلص من الكلف والنمش وبقع الوجه نهائياً:

الوصفة الأولي

قومي بخلط ملعقة من الطحين، ومقداراً من الحليب، وعصير الليمون، و ملعقة من العسل، ثمّ اخلطي جميع المكونات إلى أن تصبح كقوام العجينة الرخوة، ثم ضعي الخليط لمدة عشرين دقيقة من الوقت على وجهك ورقبتك، بعد مرور الوقت إمسحي الخليط باستخدام ماء الورد،  ثم اغسلي هذه المناطق بالماء البارد.

الوصفة الثانية

قومي بإحضار حبة تفاح ومن ثمّ تقشيرها وهرسها، بعد ذلك ضعيها على البقع المراد التخلص منها، وكرري هذه الوصفة بشكل يومي لتحصلي على نتيجة جيدة.


الوصفة الثالثة

قومي بإحضار مقدار ملعقة من كل من خل التفاح، وعسل النحل، ومقدار نصف ملعقة من الملح، ثم إخلطي المكونات وضعيها علي البقع الداكنة والكلف، واتركيها ساعتين من الزمن، ثم إغسلي وجهك، وكرريها بشكل يومي إذا ما أردت الوصول إلى النتيجة المطلوبة.


الوصفة الرابعة

قومي بإحضار ملعقة من ملح الطعام وأخرى من الجلسرين، وخل التفاح، وإخلطيهم جميعاً وضعيهم علي مكان البقع، واتركي الخليط لفترة ساعتين، وإستمري على هذه الوصفة حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

الوصفة الخامسة

قومي ببشر حبة فجل وخذي منها مقدار ملعقة صغيرة، وإعصري حبتين صغيرتين من الليمون، ثمّ إنقعي المبشور في عصير الليمون لمدة يومين، وإحرصي أن يكون جوّ الغرفة دافئاً، ثمّ عبّئيه داخل زجاجة، واستخدمي هذا المستحضر لدهن مناطق النمش والبقع باستخدام قطعة من القطن، وكرري الدهن يوميّا للحصول علي النتيجة المطلوبة.

الوصفة السادسة

حضري غسولاً مكوناً من مسحوق اللوز وكذلك الحليب السائل، وإحفظيه، وإفركي مكان إصابة البشرة بالكلف بهذا الغسول، ثم اتركيه فترة خمس دقائق على المناطق المصابة ، واعلمي أن هذه الخلطة تكون بمثابة مقشر طبيعي، وإذا ما واظبتي على استخدامها فتأكدي من الحصول علي نتيجة مبهرة جداً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة