JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

كيف تحتفلين بمناسبة عيد زواجك


إن مناسبة ذكري عيد الزواج من أهم المناسبات التي يحتفل بها الزوجان معاً، فهي ذكرى تستحق الإحتفال فهي تعبير عن الحب المستمر الذي يسود العلاقة بين الزوجين وعن نجاحهما في خوض التجارب ومواجهة المصاعب معاً وعن الدعم الذي يقدمه كل منهما للآخر على مدى سنوات وعن حرصهما على مواصلة الحياة جنباً إلى جنب. ممّا يُعمّق من معاني الحب، والألفة، والمودة، والرحمة، والسكينة فيما بينهما، لكن قد تقع الكثير من السيدات بالحيرة بشأن التحضير لمثل هذه المناسبة المميزة، لذلك سوف نتحدّث عن أهمّ الأمور لإعداد إحتفال عيد زواج جميل وقضاء يوم لا يُنسى في حياتك.

كيف تحتفلين بمناسبة عيد زواجك 

1- الذهاب لتناول طعام العشاء في مكان خارج البيت، ويفضل أن تكون له ذكريات جميلة ومحببة لكما.

2- حجز ليلة في فندق، أو في نفس المكان الذي قضيتما به شهر العسل، أو في نفس المكان الذي تمّ فيه زفافكما.

3- مراودة الأماكن التي كنتما تذهبان إليها في السابق أو في بداية التعارف، لإسترجاع الذكريات الجميلة.


4-  تغيير الزوجة من مظهرها الخارجي، كتغيير نمط لباسها، وتحضير فستان أو لباس لم يسبق للزوج رؤيته، أو تغيير قصة شعرها، ووضع الشموع ذات الرائحة الجميلة في مختلف أرجاء المنزل.

5- وضع الورود ونثرها في غرفة النوم والبالونات الملونة.

 6- إرسال رسالة للزوج وهو خارج المنزل فيها عبارات تدلّ على حبّك له، ومحاولة تغيير ديكور البيت، وصنع أطباق الطعام التي يُفضّلها الزوج، وعمل الكيكة الخاصّة بعيد زواجكما بنفسك.

7- إحضار هديّة للزوج حسبما ترى الزوجة ما يناسبه، كأن تُحضّر له لباس رياضة إذا كان من محبي الرياضة، أو تكتب له شعراً، أو تُحضّر له حقيبة جلدية إذا كان من محبي السفر، أو آلة حلاقة، أو هاتف إلى غيرها من الهدايا المُحبّبة له.

8- تشغيل الموسيقي الرومانسية الدالّة على الحب والرقص على أنغامها والإنسجام معها.

9- الإبتعاد في هذا اليوم عن التحدث عن المشاكل، والخلافات، وما يتعلق بالبيت، والأهل، والمصاريف إلى غيرها، لتجنب المشاعر السلبية، والمشاحنات، والحرص على تصفية القلوب.

10- يفضّل إرسال الأطفال في زيارة للأهل أو جعلهم يخلدون للنوم في ساعة مبكرة حتى يكون الجو أكثر هدوءًا.

11- إطراء الزوج والتحدّث عن أفضل صفاته وما يعجبك به من تصرفات والحفاظ على هدوء الجو وقضاء اللحظات الجميلة معاً.

12- ممارسة عمل مُميّز في مثل هذا اليوم حتى يبقى ذكري جميلة لا تُنسى، كزراعة شتلة صغيرة في حديقة المنزل مثلاً، والتعهد على العناية والاهتمام بها تعبيراً عن حبكما.

إحرصي دائماً علي الإحتفال بهذه المناسبة المميزة جداً في حياتك فهي فعلاً تقوي معاني الحب، وتزيد من قوة إرتباط الزوجين معاً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة