JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وصفة سرية لإنقاص الوزن 8 كيلو جرام في الشهر


معظم النساء تبحث عن جسم رشيق وممشوق ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن ، فالزيادة في الوزن غالبا عند السيدات نتیجة عدم التوازن بین الطاقة المتناولة والطاقة المستھلكة في الجسم ، وزيادة الوزن لا تنشأ عادة من الفراغ وإنما ھناك أسباب وعوامل واضحة مسببة لھا تتمثل بالعادات الغذائیة السیئة والإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالدھون وقلة الحركة بالإضافة إلى العوامل الوراثية .

 لكن غالباً ما تتفاجأ معظم النساء من زيادة وزنھم بالرغم من التزامھن الشديد بحمیة غذائیة قاسیة ، وعدم تناولھن للأطعمة الغنیة بالسعرات الحرارية بالإضافة إلى ممارسة النشاطات المعتادة. وهناك أسباب أخري تؤدي الي زيادة الوزن مثل الخلط بین الطعام الصحي والسعرات الحرارية القلیلة ، وتناول بعض الأدوية مثل أدوية منع الحمل و أدوية الأمراض النفسية والصداع النصفي ، والتوتر والإجهاد وشرب المياة الغازية بكثرة وتناول الوجبات السريعة. كل ماعليكي هو اتباع هذه الوصفة للوصول الي الجسم المثالي الذي تحلمي به .


مكونات الوصفة :

1- بصلة مقطعة قطع صغيرة

2– فص ثوم مقطع .

3– فجل مقطع .

4ـ ممكن زيادة خيار و طماطم و بقدونس حتى يكون الطعم أفضل

5– عصير ليمون

6– ملح

7– فلفل اسود

طريقة استعمال الوصفة :

يمكنك أخذها كوجبة الفطور و العشاء وفي وسط النهار ، أي ثلاث مرات باليوم .علي شكل سلطة. و يمكنك استعمالها أول يومين من كل أسبوع ، أي 8 مرات في الشهر فقط للوصول الي الجسم المثالي الذي تحلمي به .
الاسمبريد إلكترونيرسالة