JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

خلطات طبيعية للحصول علي خدود وردية ممتلئة


تعتبر الخدود من أحد مظاهر الجمال عند المرأة فالخدود الممتلئة تعطي للمرأة مظهراً أكثر شباباً، وتبدو الخدود ممتلئة عندما يكون الإنسان صغيراً في السن بسبب وجود الدهون أسفل الجلد، وتتمركز هذه الدهون تحديداً منطقة الخد، مما يعطي للوجه مظهراً صحياً وأكثر شباباً، ومع تقدم الإنسان في السن تبدأ هذه الدهون بالاختفاء، وبالتالي تؤدي إلى ترهل الخدود، فيبدو الوجه غير جذاب، وبينما تعطي الخدود للأطفال مظهراً يدل على البراءة، يحتاج الكبار إلى زيادة حجم خدودهم لكي يبدو أجمل وأصغر مما هم عليه. فكل سيدة ترغب في خدودة وردية ممتلئة ونضرة بدون مستحظرات تجميل واليوم سوف نتعرف علي خلطات طبيعية للحصول علي خدود وردية ممتلئة:

الخلطة الأولي:

قومي بخلط ملعقة صغيرة من الزبدة مع ملعقة صغيرة من السكر الخشن جيداً حتى الإمتزاج ثم ضعي الخليط على وجهك على شكل قناع لمدة 10 دقائق تم يشطف جيداً بالماء الدافئ ، إحرصى على غسل وجهك بالماء والصابون قبل استعمال هذه الوصفة يستعمل هذا القناع كروتين يومي لنتائج افضل.

الخلطة الثانية:

تهرس حبتين من الفراولة وتخلط في إناء مع ملعقة ماء ورد وملعقة زبادى أو عسل وتوضع على شكل قناع مع الحرص على تجنب منطقة العينين تترك لمدة مابين 10 الى 15 دقيقة.ثم يشطف الوجه جيداً بالماء الدافئ مع وضع كريم ترطيب . هذا القناع ينصح تجنبه من طرف السيدات اللواتى يعانون من حساسية من الفراولة . ويستعمل هذا القناع مرتين فقط في الأسبوع أما باقي الأيام يمكنك سيدتى الإكتفاء فقط بمساج لبشرة وجهك باحد الزيوت المحببة لديك.


الخلطة الثالثة:

قومي بخلط ملعقة ونصف من زيت الجزر + ملعقة زيت الخزامة + ملعقة من زيت اللوز وأخيرا بضع قطرات من الليمون . وتخلط الزيوت جيدا ويحتفظ بها في قنينة معقمة بعد غسل الوجه جيداً ثم نأخد الكمية الكافية لعمل مساج للوجه لمدة 10 الى 15 دقيقة وتستعمل هذه الوصفة يومياً للحول علي نتيجة رائعة . ملاحظة من المستحسن استعمال هذه الوصفة في المساء مع وضع واقي الشمس في الصباح.

أثبتث الأبحاث أن القيام بمغطس مياه باردة للوجه يومياً يساعدك في الحصول على بشرة نظرة وردية وذلك لما للمياه الباردة من فعالية في تدفق الدم الى منطقة الوجه وتنشيط الجهاز العصبي عند إحساسه بتلك الصدمة المفاجئة فى تغير حرارة الوجه .طريقة هذا المغطس يجرى عبر وضع كمية من مكعبات الثلج فى إناء من الماء العادى مع قليل من زيت الزيتون أو اللوز أو أي زيت محبب إليكي ويترك لغاية ذوبان الثلج ثم تقومي بغطس وجهك فيه لمدة 15 دقيقة . كما يمكنك سيدتى الإكتفاء فقط بتمرير قطة من الثلج على وجهك لغاية ذوبانها مع عمل مساج لوجهك بأحد الزيوت المرطبة .
الاسمبريد إلكترونيرسالة