JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الطمي المغربي للحصول علي بشرة نضرة وصافية خالية من الشوائب



تسعي كل إمرأة في الحصول على بشرة نضرة وصحية؟ فالبشرة الصافية الخالية من الشوائب هي غاية كل إمرأة، لذا تنفق غالبية النساء مبالغ مالية كبيرة على منتجات البشرة المختلفة بهدف الظهور أصغر سنًا وأكثر حيوية حتى دون استخدام مساحيق التجميل.

ورغم أن منتجات العناية بالبشرة المختلفة تؤدي الغرض، فإن المرأة دائمًا ما تبحث عن المنتجات الطبيعية، لأنها تشعرها بالأمان، نظرًا لخلوها من أي مادة صناعية قد تسبب لها آثارًا جانبية، ومن أهم هذه المواد الطبيعية، التي لا تحتاج إلى أي إضافات أو خطوات معقدة عند استخدامها هي الطمي المغربي.

فالطمي المغربي هو مادة موجودة في الطبيعة غنية بالمعادن المهمة، كالماغنسيوم والبوتاسيوم، التي تحتاجها البشرة لتتخلص من حب الشباب في الوجه والجسم، بالإضافة إلى النمش والرؤوس السوداء، كما إنه مقشر طبيعي للبشرة وعلاج للجسم المجهد.


ويتم إستخدام الطمي المغربي للوجه عن طريق غسل الوجه أولاً ثم ضعي فوطة دافئة علي الوجه لفتح المسام فيها، بعد ذلك افردي طبقة رقيقة من الطمي على الوجه، مع تجنب منطقة العينين وحول الفم، واتركيه لمدة 15 دقيقةثم اغسليه برفق بالماء الدافيء.

ويمكن استخدامه كمقشر طبيعي، وذلك عن طريق وضع كمية صغيرة على البشرة وتركها قليلًا حتى تجف، ومن ثم وبحركات دائرية، افركيه برفق وسيخلصك من طبقة الجلد الميت الموجودة فوق بشرتك ويتركها أفتح وأنعم ويخلصها من الشوائب.

ويمكن استخدامه للاسترخاء والتخلص من التوتر، ويتم هذا في المنتجعات الصحية، حيث يتم ملء حوض الاستحمام بكمية كبيرة من الطمي الدافئ والنوم فيه لفترة من الزمن، فتتخلصين من آلام المفاصل والعضلات المجهدة فالطمي المغربي فوائدة كثيرة جداً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة