JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

أحدث موضة من حقائب اليد ظهرت في باريس

تعتبر حقائب اليد جزء مهم جدا ًلا يتجزأ من أناقة وجمال وشياكة المرأة ويجب عليها أن تعرف كل ماهو جديد وخصوصاً حقائب اليد وتعتبر أسابيع الموضة في باريس هي مرآة للنساء حول العالم للتعرف علي كل ماهو جديد في الموضة سواء في الأزياء أو تسريحات الشعر أو في الاكسسوارات المختلفة. واليوم سوف نتعرف علي أجمل وأحدث موضة ظهرت من حقائب اليد في أسبوع الموضة الأخير بباريس والتى تميزت جميعها بالأناقة والشياكة.


حقيبة من الأشرطة الطويلة الممزوجة مع قطع الخشب الملونة، والمستوحاة من تصميمات الحقائب فى السبعينيات، حيث كانت هذه القطعة فى أسبوع الموضة بباريس من أكثر ما لفت أنظار الجميع.


 هذه الحقيبة الأكثر رقة وجمال من بين الحقائب التى شاركت فى العروض، فتصلح للارتداء فى أى وقت ، كما أنها تتميز بمقبض ذهبى رائع وجذاب.



تصميم أخر من الجلد البنى الداكن، جاء كذلك ضمن عروض أسابيع الموضة، وتعد هذه الحقيبة هى الأقرب لموضة الحقائب فى العام المقبل، والتى تناسب جميع الأعمار.


من الواضح أن اللون البنى يسيطر على موضة حقائب اليد لعام 2017، وتميزت كذلك بالبساطة والأناقة والرقى.



هذه الحقيبة المطرزة والتى تأتى ضمن مجموعة "شانيل" لحقائب اليد عام 2017، ومن خلال هذه الحقائب يتضح لنا أسلوب البساطة والأناقة والشياكة والتى جاءت ضمن عروض أسبوع الموضة بباريس.
الاسمبريد إلكترونيرسالة