JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وصفات طبيعية لتبييض وتنعيم البشرة وتنظيفها من الحبوب والبقع الداكنة


لا شك أن كل إمرأة تعلم جيداً أن هناك بعض المكونات الطبيعية عند إضافتها إلي الأكلات والأطباق الرئيسية تضيف نكهة مميزة وطعم لذيذ ولا تعلم أن هذه المكونات يمكن أن يكون لها مفعول السحر لتبييض البشرة أو تنظيفها من الكلف والبقع الداكنة أيضاً فهذه المكونات طبيعية ومضمونة وموجودة في كل بيت ومتوفرة في كل مكان لذلك سوف نقوم بإعطائك بعض الوصفات التي تعمل علي تبييض وتنعيم بشرتك وتنظيفها من الحبوب والكلف والبقع الداكنة.

الوصفة الأولي: الليمون والخيار

قومي بخلط القليل من عصير الليمون مع كمية من عصير الخيار مناسبة مع عصير الليمون ثم ضعي الخليط علي وجهك لمدة من 10-15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء وتستعمل هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

الوصفة الثانية: الليمون وزيت جوز الهند


قومي بخلط القليل من عصير الليمون مع كمية من زيت جوز الهند مناسبين مع بعض ثم ضعي الخليط علي الوجه لمدة من 25-30 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء وتستعمل هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

الوصفة الثالثة: اللوز وعصير الليمون

قومي بهرس 5 حبات من اللوز المر جيداً مع ملعقة صغيرة من الحليب مع القليل من عصير الليمون مع القليل من دقيق الحمص ثم قومي بخلط هذه المكونات مع بعضها جيداً ثم ضعي الخليط علي البشرة لمدة 30 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر وتستعمل هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

الوصفة الرابعة: العسل والنعناع

قومي بخلط 5 ملاعق صغيرة من الحليب مع ملعقتين صغيرتين من الدقيق مع ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من النعناع المقطع فتحصلين علي عجينة من هذا الخليط ثم قومي بوضع العجينة في الثلاجة لمدة 30 دقيقة ثم ضعيها علي وجهك لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء وتستعمل هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع.

مع هذه الوصفات سوف تتمتعين ببشرة بيضاء ناعمة صافية خالية من الحبوب والبقع الداكنة أيضاً.
الاسمبريد إلكترونيرسالة