JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

الليمون لحرق الدهون وإنقاص الوزن 1 كيلو جرام يومياً



يعتبر الليمون عنصر مهم جداً لإنقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة في الجسم ويعمل أيضاً علي إزالة بعض السموم، وتطهير الجسم منها، كما يمتاز بقدرته على تنشيط الكبد، وتحسين عمليات الهضم، كذلك يحتوي على حمض البوليك الذي يخفف من بعض آلام المفاصل.

نصائح مهمة جداً عن الليمون لإنقاص الوزن:

1- شرب كوب واحد من عصير الليمون مع الماء قبل ثلث ساعة من كل وجبة، فهو يساعد على الشعور بالامتلاء والشبع وكذلك وسيلة للشعور بالانتعاش والرطوبة.

2-  نقوم بعصر ليمونة على نصف كوب ماء، وإضافة القليل من أوراق النعناع وتحلى بالعسل الأبيض وتشرب يوميا على الريق للتخلص من سموم الجسم المتراكمة.

3- يفضل استخدام المياه الدافئة مع عصير الليمون واجتناب استعمال الباردة أو الساخنة منها.


رجيم الليمون لإنقاص الوزن 1 كيلو جرام يومياً:

يتم شرب كوب واحد من عصير الليمون فور الاستيقاظ من النوم باكراً، ثم تناول وجبة الفطور التي تحتوي على بعض أصناف الفواكه كالفراولة والكرز، وتناول وجبة خفيفة بعد ذلك ويفضل أن تحتوي على اللبن و اللوز غير المملح، يلي ذلك كوب آخر من عصير الليمون مع حبة من الموز، ثم وجبة الغداء بتناول الفول أو العدس مع سلطة الليمون والخل وزيت الزيتون، من ثم وجبة خفيفة أخرى تحتوي على كوب من عصير الليمون، الخيار والفجل والكرفس وبعضاً من الفواكه المجففة، أما وجبة العشاء فيمكن تناول السمك المشوي مع عصير الليمون، وبعض الخضارالمطهوة على البخار، وتناول كوب من عصير الليمون وذلك قبل ساعة من النوم.

فهذا النظام الغذائي له مفعول السحر في إنقاص الوزن الزائد وكذلك التخلص من الدهون المتراكمة علي الجسم وكذلك يمنح الجسم الحيوية والنشاط طول اليوم.
الاسمبريد إلكترونيرسالة